قم بإعداد عميل البريد

عندما تقوم بالوصول إلى حساب البريد الإلكتروني من خلال تطبيق سطح مكتب بريد إلكتروني مثل‎ “Windows Live Mail®‎‎”، فإن تطبيق البريد الإلكتروني سوف يتطلب معلومات خاصة عن حساب البريد الإلكتروني لديك. يمكنك استخدام خيارات التكوين التلقائي أدناه لمحاولة تكوين تطبيق البريد الإلكتروني الخاص بك تلقائيًا. وإذا كانت الخيارات المتوفرة غير متوافقة مع التطبيق الخاص بك، فسوف تحتاج استخدام معلومات الإعدادات اليدوية. يمكنك استخدام خيارات التكوين التلقائي أدناه لمحاولة تكوين تطبيق البريد الإلكتروني الخاص بك تلقائيًا. إذا كانت الخيارات المتاحة غير متوافقة مع تطبيقك ، فستحتاج إلى استخدام ملف معلومات الإعدادات اليدوية.

إعدادات دليل عميل البريد

إذا كنت لا ترى برنامجًا نصيًا للتكوين التلقائي للعميل الخاص بك في القائمة أعلاه ، فيمكنك تكوين عميل البريد يدويًا باستخدام الإعدادات أدناه. نوصي باستخدام IMAP and SMTP لحساب بريدك الإلكتروني بدلاً من ActiveSync إلا إذا كنت تستخدم نظام Android وتحتاج إلى دعم التقويم وجهات الاتصال أو تحديثات الدفع.

Secure SSL/TLS Settings (Recommended)

اسم المستخدم: socialmedia@o2.com.sa
كلمة المرور: استخدم كلمة مرور حساب البريد الإلكتروني.
خادم البريد الوارد:

mail.o2.com.sa

IMAP Port: 993 POP3 Port: 995

خادم البريد الصادر:

mail.o2.com.sa

منفذ SMTP : 465

تتطلب IMAP و POP3 و SMTP مصادقة.
البرامج النصية للتكوين التلقائي لعميل البريد

فيما يلي نصوص التكوين التلقائي المتاحة لعميل البريد. حدد البرنامج النصي لعميل البريد ونظام التشغيل.